رئيس مجموعة الشايع الكويتية: استثمار ٣ مليارات دولار في مصر خلال السنوات الأربع المقبلة

3-2-2015 | 08:31

زيارة محلب للكويت

 

الكويت : كريم حسن

خلال زيارته الكويت، التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، محمد عبدالعزيز الشايع، رئيس مجلس ادارة مجموعة الشايع، وأحد المستثمرين الكبار فى المنطقة، وذلك بحضور وزيرى الإسكان والاستثمار.


وخلال الاجتماع أكد محمد الشايع، أن لديهم اهتمامًا للاستثمار فى مصر فى هذه المرحلة، ونطمح لأن تكون لنا بمصر استثمارات مشرفة، مضيفًا: يهمنى أن تكون مصر ضمن الاقتصادات العالمية المتقدمة، وذلك بمشاركة وجهود الحكومة مع القطاع الخاص، وسنساعد الحكومة فى تحقيق ذلك معربًا عن استعداده لتقديم أى استشارات استثمارية للحكومة المصرية، خاصة أن مجموعته لديها خبرات فى كل المجالات.

وأعلن عن رغبته فى الاستثمار بمصر فى هذه الفترة بمبلغ ٣ مليارات دولار، على أربع سنوات، حيث ينوى بناء مول تجارى ضخم على مساحة ١٢٠ فدانًا، وذلك على نفس طراز المول الذى يمتلكه بالكويت.

ورحب رئيس الوزراء بهذه المبادرات، مؤكدًا أنه يتابع نجاحات رجل الأعمال محمد الشايع، وفخور بها، ومرحبًا أيضًا بمبادرته لتنفيذ المول الجديد بمصر، مشيرًا إلى إمكانية توقيع العقد قبل المؤتمر الاقتصادى.

كما عرض وزير الإسكان بعض الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، مؤكدًا إمكانية تنفيذ هذا المول فى القاهرة الجديدة، أو ٦ أكتوبر.

مادة إعلانية

[x]