حبس عاطل وسرعة ضبط شقيقه الهارب لاتهامهما بإطلاق النيران بشكل عشوائي داخل محطة الملك الصالح

22-1-2015 | 12:24

حبس

 

فاطمة الدسوقى

أمر تامر العربي رئيس نيابة مصر القديمة ب حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط شقيقه الهارب ، الهارب لاتهامهما ب إطلاق النيران بشكل عشوائي داخل محطة الملك الصالح .


كما استمعت النيابة إلى أقوال أمين الشرطة المصاب بطلق ناري، الذي أقر أن المتهم وشقيقه " الهارب " حاول استقلال ال مترو بدون تذكرة، وعندما تصدى لهما أطلق أحدهما النار بشكل عشوائي داخل محطة الملك الصالح ، مما أحدث ذعرا ورعبا داخل محطة ال مترو وأسفر إطلاق النيران عن إصابته.

وكان قد تبلغ قسم شرطة أول مترو الأنفاق من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة الملك الصالح ل مترو الأنفاق، بأنهم حال منع شخصين من عبور شريط السكة الحديد داخل المحطة فوجئوا بقيامهما بالتعدي عليهم بالسب والشتم وإلقاء بعض الحجارة عقب خروجهما من المحطة.

وعقب ذلك عادا مرة أخرى من الباب الخارجي للمحطة أمام شارع أبو سيفين – دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وقام أحدهما ب إطلاق عيار خرطوش من سلاح ناري بحوزته اتجاه أفراد الخدمات الأمنية المعينة بالمحطة، على إثر ذلك قام أمين شرطة سري أشرف سيد أحمد من قوة الإدارة، ب إطلاق عيارين ناريين في الهواء خشية إصابة الأبرياء من المواطنين المتواجدين بالشارع، نظرًا للزحام الشديد، وأصيب بعدد من بلي الخرطوش بالقدم اليمني.


الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]