السادات: مشاورات جادة بين "الوفد المصري" و"صحوة مصر".. واتفاق على أسماء المرشحين الأسبوع القادم

21-1-2015 | 17:57

السادات

 

رحاب عبد المنعم

قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعضو تحالف الوفد المصرى ، إن هناك مشاورات جادة وإيجابية مع قائمة صحوة مصر التى يعكف الدكتور عبد الجليل مصطفى على إعدادها، وتكاد تقترب من الانتهاء منها.


أضاف السادات، لـ" بوابة الأهرام "، أنه سيتم الإعلان عن الاتفاق على الأسماء الأسبوع القادم، مشيرًا إلى أنه قد تم استعراض بعض الأسماء المرشحة لضمهم فى قائمة واحدة، مؤكدًا أنها جهود مخلصة وفرصة كبيرة لإحداث توافق.

أوضح السادات، أن الاجتماع الذى كان من المقرر عقده أمس، لمناقشة الوثيقة السياسية التى سيتم التوافق عليها، ومعايير اختيار أسماء المرشحين، تم إرجاؤه للأسبوع القادم، نظرًا لطلب بعض من المكلفين بهذه المهام مهلة يومين لحين استكمال باقى الأعمال.

أشار السادات، إلى أن القائمة التى يعكف تحالف الوفد المصرى على إعدادها ستضم عددًا كبيرًا، ليس بالضرورة أن يشمل كل من شارك فى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأحزاب أو الاجتماع الذى دعا إليه حزب الوفد.

لفت السادات، إلى أنه سيتم التنسيق بين أحزاب تحالف الوفد المصرى فى المقاعد الفردية، على أن يكون هناك نوع من الاتفاق على مرشحين أقوياء يمثلون أحزاب التحالف فى الدوائر المختلفة.

الأكثر قراءة

[x]