محافظة الغربية: محلب وافق علي صرف مستحقات عمال المحلة الإثنين.. وإدراج عمال "النقل" بالأدنى للأجور

16-1-2015 | 20:41

رئيس الوزراء -ابراهيم محلب

 

الغربية – محمد مبروك

أعلنت محافظة الغربية؛ في بيان لها، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قد وافق على صرف المستحقات المالية للعاملين بشركة غزل المحلة، اعتبارا من الاثنين المقبل، والموافقة على إدراج العاملين بمرفق النقل الداخلي بطنطا، والمحلة الكبرى، ضمن منظومة الحد الأدنى للأجور.


وأضافت محافظة الغربية في البيان؛ أن تلك القرارات تلقاها محافظ الغربية في اتصال هاتفي مساء اليوم الجمعة، أجراه رئيس الوزراء معه.

وكان محافظ الغربية قد اجتمع اليوم الجمعة، مع المهندس فرج عواض، المفوض العام لشركة مصر للغزل والنسيج، وقيادات الشركة، وممثلي العاملين، لبحث إعادة تشغيل الشركة، وتلبية مطالب العاملين، مع عودة وانتظام العمل بها من غد السبت.

وقرر محافظ الغربية تشكيل لجنة من المحافظة، وممثلي شركة مصر للغزل والنسيج، لدراسة إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية، بأرض المستعمرة بالمحلة الكبري.

كان عمال .aspx'> عمال شركة غزل المحلة قد دخلوا في إضراب عن العمل، يوم الثلاثاء الماضي، احتجاجًا على عدم صرف أرباحهم السنوية، وللمطالبة بتطوير القطاع الطبي، وإعادة هيكلة الأجور، وإقالة المفوض العام للشركة المهندس فرج عواض، وتشكيل مجلس إدارة منتخب جديد.

فيما أضرب عمال .aspx'> عمال مرفق النقل الداخلي بطنطا، من أمس الخميس عن العمل، للمطالبة بتطبيق الحد الأدني للأجور، أسوة بالعاملين في الدولة، وإدراجهم ضمن قرار صرف حافز الـ200%.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]