||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex يوسف إسماعيل مديرًا للمسرح القومي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

يوسف إسماعيل مديرًا للمسرح القومي

10-1-2015 | 15:53

الفنان يوسف إسماعيل

 

أ ش أ

هنأالبيت الفني للمسرح،الفنان يوسف إسماعيل، لتعيينه مديرًا للمسرح القومي لمدة عام اعتبارًا من اليوم، خلفًا للفنان خالد الذهبي مدير المسرح السابق، الذي تم تكريمه في حفل بالمسرح أمس بعد انتهاء العرض المسرحي "بحلم يا مصر".

والفنان يوسف إسماعيل ممثل على درجة "فنان قدير" بالبيت الفني للمسرح.

وكان رئيس الوزراء الدكتور إبراهيم محلب افتتح الشهر الماضي المسرح القومي في العتبة، بعد انتهاء أعمال التطوير فيه، كما حضر حفل افتتاح عرض "بحلم يا مصر" بعد الافتتاح بأيام.

من جهة أخرى، من المقرر أن تستضيف خشبة المسرح العائم الكبير العرض المسرحي "أنا الرئيس" بطولة سامح حسين وحنان مطاوع، ومن إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، وتأليف الكاتب الساخر يوسف عوف، وإخراج محسن رزق.

وقال رزق إن مسرحية "أنا الرئيس" عن نص "اللي ضحك على الحكومة" للكاتب الراحل يوسف عوف، وتم عمل إعداد مسرحي للنص ليلائم الوقت الحالي.

وأضاف: "العرض هو كوميديا سوء الفهم الذي يحول السباك إلى رئيس شركة، وتتماس مع المواطن المصري وهل يستحق عيشة كريمة أم لا؟، ويتناول قضية الشباب الذين يعانون البطالة على الرغم من حصولهم على شهادات عليا، في اطار كوميدي دون مباشرة".

ومحسن رزق كاتب تلفزيوني ومخرج مسرحي، قام بتأليف عدة مسلسلات مؤخرًا، ومن أعماله المسرحية "اللعبة" التي قدمها في تونس.

مادة إعلانية