غدًا.. رئاسى الوفد المصرى يعقد اجتماعًا لمناقشة الموقف النهائى من أحزاب المؤتمر وقائمة "صحوة مصر"

31-12-2014 | 19:10

محمد أنور السادات

 

رحاب عبد المنعم

يعقد المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، اجتماعا، غدا الخميس، لمراجعة الموقف النهائى من التحالف مع أحزاب المؤتمر والتجمع والغد، وكذلك مناقشة الاتصالات الأخيرة مع قائمة "صحوة مصر"، التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى.


وقال محمد أنور السادات عضو تحالف الوفد المصرى رئيس حزب الاصلاح والتنمية، إن التحالف ليس لديه أى مانع من التحالف مع أحزاب المؤتمر، وأنه أبدى استعداده بشأن تغيير اسم تحالف الوفد المصرى، على أن تتم إضافة اسم جديد يعبر عن التحالف الجديد.

وأضاف السادات لـ"بوابة الأهرام"، أن التحالف أبلغ الدكتور عبد الجليل مصطفى بترحيبه بقائمته فى تحالف الوفد المصرى، وإذا كانت لديه شخصيات يرغب فى إرسالها إلى التحالف فنحن نرحب بها فى القائمة، ولدينا مساحة لاستيعاب الشخصيات التى سيقوم باختيارها، على أن تقوم بالتوقيع على وثيقة التحالف حال موافقتها.

وأشار إلى أن تحالف الوفد المصرى يستعد لوضع اللمسات النهائية فيما يخص المرشحين، سواء فى القوائم أو الفردى، موضحا أنه تم الاتفاق على الحملة الإعلانية للتحالف، من خلال اللجنة الإعلامية، التى قدمت مقترحا بتصور لتكلفة الحملة الإعلانية، بالاضافة إلى بعض العروض الأخرى، التى تلقتها من بعض مكاتب الحملات الإعلانية.

الأكثر قراءة