الشرطة العسكرية تلقي بالقبض على بلطجية بالشرابية وتحيلهم للمحاكمة

6-4-2011 | 15:54

 

أ ش أ

قامت إدارة الشرطة العسكرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للدولة بتنفيذ حملة مشتركة مع قوات الصاعقة والشرطة المدنية تم خلالها القبض على أربعة من معتادى البلطجة بمنطقة الشرابية وبحوزتهم عددًا من الأسلحة النارية والبيضاء. يأتى ذلك فى إطار قيام القوات المسلحة بإعادة الانضباط إلى الشارع المصرى واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد أعمال البلطجة والترويع والحد من أعمال السرقة والنهب.


كانت معلومات وصلت إلى رجال التحريات العسكرية بقيام بعض البلطجية بإثارة الذعر بين المواطنين والتشاجر والنزاع على وحدة سكنية واستخدام الأسلحة النارية والبيضاء وإتلاف العديد من واجهات المحال التجارية.

والمتهمون هم: حسين عبدالله حسانين وشهرته (كمونة أبوسيف) وسعيد محمد أبوالنور وشقيقه رمضان وعزت محمد عامر وعثر بحوزتهم على 3 فرد خرطوش وعدد من الطلقات والأسلحة البيضاء، وسامح محمد حسين وعثر بحوزته على 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات ، يقصد بها إرهاب المواطنين الآمنين.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بممارسة أعمال البلطجة والترويع ومحاولة التعدى على وحدة سكنية مملوكة للغير بالقوة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم لمحاكمة عسكرية عاجلة.
وقد عبر أهالى المنطقة عن امتنانهم وشكرهم لرجال القوات المسلحة لمجهوداتهم فى القبض على هؤلاء المجرمين الذين اعتادوا ترويع السكان وقتل المدنيين الأبرياء.

الأكثر قراءة