أخبار

رئيسة الشركة الأولى في الأرباح بالعالم لـ"السيسي": سنتوسع بقوة في السوق المصرية

24-12-2014 | 08:33

الرئيس السيسى فى الصين

أ ش أ
التقي الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمقر إقامته بالعاصمة الصينية بكين مع رئيسة شركة هواوى العالمية للاتصالات حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون و زيادة استثمارات الشركة فى مصر، لا سيما أن الشركة تحتل المرتبة الثانية فى مجال الاتصالات عالميا بعد شركة سيمنز، والأولى من ناحية تحقيق الأرباح والعوائد على مستوى العالم.


وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيسة الشركة الصينية أطلعت الرئيس علي خطط المجموعة توسيع نطاق عملها فى مصر خلال الفترة المقبلة وإقامة مبنى ضخم بمصر ليتناسب مع حجم الأعمال الضخمة التى تقوم بها فى السنوات الأخيرة ورغبتها فى التوسع بالسوق المصرية وأضاف المتحدث أن رئيسة الشركة أكدت نيتها لتعزيز استثماراتها فى مصر.

وأوضحت أمام الرئيس السيسى أن شركتها لم تنسحب من السوق المصرية خلال السنوات الأربع الماضية التى شهدت عدم استقرار فى مصر وأكدت أن استثماراتها لم تتراجع قط بسبب الأوضاع.

وأشار السفير علاء يوسف إلى أن شركة هواوى تعمل فى السوق المصرى منذ عام 1999 وتم تحويل مقرها فى مصر إلى مركز إقليمى يغطى 23 دولة أخرى، وقال إن الشركة يعمل بها نحو ألف موظف، 90 منهم من المصريين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة