بالفيديو .. وزير الداخلية يعلن في دمياط عن إنشاء معهد لتأهيل حملة الشهادات الإعدادية

20-12-2014 | 16:45

فيديو استقبال وزير الداخلية

 

دمياط - سيد حسن

كشف السفير مجدى عامر، سفير مصر فى الصين، عن أن وزارتى الخارجية بالبلدين تنسقان حاليًا، بشأن صياغة مشروع بيان لاتفاقية "الشراكة الإستراتيجية الشاملة" بين البلدين.


جاء ذلك أثناء زيارة الوزير محافظة دمياط ، لافتتاح نادى ضباط الشرطة ، وأضاف أن المعهد يهدف إلى الارتقاء بأداء ضباط الصف، وجنود الشرطة، وتأهيلهم التأهيل العلمي، والأكاديمي الجيد، والحد من تنقلات ضباط الصف باختيار المكلفين من أبناء كل محافظة.

وأكد الوزير أن هذا يأتي في إطار سعي الوزارة، خلال المرحلة المقبلة، للاهتمام بتدريب الفرد، وإعداده، وذلك من خلال رؤية جديدة بعمل القرية التكتيكية، التي ستكون الأفضل على مستوى الوطن العربي، والمنطقة ككل.

وعلى صعيد الاستعدادات للانتخابات البرلمانيةالمقبلة، أكد الوزير أنها ستكون من المراحل الصعبة، مشيرًا إلى إطلاق حملات مكثفة حاليًا، لتهيئة الشارع لاستيعاب الحدث المقبل، وإجراء الاستحقاق الثالث والأخير من خريطة الطريق، التي رسمها الشعب المصري فى 30 يونيو، داعيًا في الوقت نفسه إلى أهمية توعية الشباب، وبصفة خاصة طلبة الجامعات، بخطورة ما يدور حولنا من سيناريوهات لهدم الدولة، وتهميش دور مصر فى المنطقة.

وختم الوزير بتأكيده أن الشرطة تقوم بدور كبير، لمسه الشعب المصري، حيث قدم أبناء الشرطة خلال المرحلة الماضيةأعظم التضحيات من أجل تحقيق الاستقرار والأمن والأمان لأبناء هذا البلد العريق.

جدير بالذكر أن نادى ضباط الشرطة - الذى تم افتتاحه اليوم - يضم 3 قاعات أفراح، وفندقًا ، وحمام سباحة، وملاهٍ للأطفال، وتبلغ مساحة المبنى 800 متر، فيماتبلغ المساحة الإجمالية للنادي 5300 متر مربع، وكان مقررا أن يتم افتتاحه في 25 يناير 2011، ولكن الظروف التى مرت بها مصر أجلت ذلك.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]