وزير الداخلية يطالب الطلبة الجدد بأكاديمية الشرطة بالالتزام بالقواعد القانونية ومواكبة علوم العصر

13-12-2014 | 13:56

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

 

أشرف عمران

أشاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بما لمسه من وعي وإدراك لدى الطلبة الجدد الملتحقين بأكاديمية الشرطة، والذى يعكس مدى ما اكتسبوه من صفات انضباطية خلال الفترة القصيرة التي قضوها بالكلية.


وأكد الوزير خلال تفقد أول زيارة للطلبة الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسي صباح اليوم السبت، أنه رغم حداثة أعمارهم أصبحوا أكثر إصراراً وثقة بعد انضمامهم لهذا المعهد العريق، وهنأهم على التحاقهم بكلية الشرطة والذى جاء وفقًا لمعايير موضوعية وشفافية.

وأشار وزير الداخلية إلى أن تلك المرحلة هى بداية جديدة لحياتهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بانضمامهم إلى صفوف الشرطة المصرية التى تخرج فيها رجال أوفياء يتواصل بهم عطاء الأجيال التى تحمل أمانة الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

كما ناقش عدد من الطلبة عن مدى استفادتهم من فترة التدريب الأساسى فى كافة المجالات، وطالبهم بالانضباط والالتزام فى إطار القواعد القانونية التى تحكم عمل رجال الشرطة والاستفادة من إمكانات أكاديمية الشرطة وما لحق بها من تطوير لتواكب أحدث علوم العصر فى المجالات الأمنية والقانونية والاجتماعية لصقل مهاراتهم وبناء وجدانهم بما يتماشى مع ما نرجوه ونأمله، وصولاً لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التي تحقق إنجاز العمل الأمني فى إطارٍ من الالتزام بالقيم الإنسانية والمعايير الدولية في التعامل مع الكافة ومواجهة التحديات بقدرات ذاتية وتقنية متميزة.

من جانبهم، أعرب أسر وأهالي الطلبة الجدد عن فخرهم بأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وانضباط خلال الفترة القصيرة التي قضوها داخل الكلية.

مادة إعلانية

[x]