دفاع نجلي جمال صابر يتنازل عن رد المحكمة

2-12-2014 | 12:05

صورة ارشيفية - محكمة جنايات

 

مدحت عاصم

تقدم دفاع نجلى جمال صابر، منسق حركة حازمون، بتنازل عن طلب رد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، التى تحاكم المتهمين بتهمة القتل في أحداث الشغب التي وقعت في شهر مارس الماضي، بمنطقة روض الفرج، بينما تبين تأخر وصول المتهمين المحبوسين إلى مقر المحكمة حتى الآن.



كان دفاع المتهمين تقدم بطلب رد هيئة المحكمة المنعقدة برئاسة المستشار صلاح الدين رشدي، وعضوية المستشارين سعيد الصياد وبدر السبكى، وأمانة سر مجدي حنفي جبريل، ومحمد جبر، وحسام عبد الرسول.

كانت المحكمة حجزت القضية للنطق بالحكم، إلا أن دفاع المتهمين تقدم بطلب خلال فترة حجز الدعوى للحكم، يلتمس فيه ضرورة مناقشة الطبيبة الشرعية، وشهود آخرين فاستجابت المحكمة لطلب ال دفاع كفالة لحق المتهمين كاملًا في ال دفاع قبل إصدار الحكم.

كانت النيابة العامة أحالت أحمد جمال صابر 20 سنة، وشقيقه عبد الرحمن 19 سنة، إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهما بقتل المجني عليه سعد السيد حسن، في الأحداث التي وقعت في روض الفرج، 18 مارس الماضي، حيث طعنه المتهم الأول بالصدر، مستخدمًا سلاحًا أبيض، وكانت بحوزة المتهم الثاني شومة، قاصدين قتله وأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]