عتيق: إنشاء مركز للكشافة البحرية بالكورنيش الغربى بمدينة سوهاج

28-11-2014 | 20:51

محافظ سوهاج

 

سوهاج- احمد جابر

التقى محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم الجمعة، برئيس مجلس إدارة الجمعية ال مركز ية لل كشافة ال بحرية المصرية اللواء بحري محمود سامى عبد العظيم، وعدد من أعضاء المجلس والذى يزور المحافظة في إطار الجولات الميدانية للمجلس ل محافظات الجمهورية.


قال المحافظ، إنه جارٍ دراسة مدى إمكانية إنشاء مركز لل كشافة ال بحرية بال كورنيش الغربي بمدينة سوهاج ، ليخدم أعضاء ال كشافة من أبناء المحافظة و محافظات الصعيد، كما أن ال مركز سيكون مكانًا لممارسة الألعاب ال بحرية ، وتعلم الغوص ودورات للإنقاذ وممارسة رياضة التجديف.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية ال مركز ية لل كشافة ال بحرية المصرية، أن ال مركز الذى نسعى لإقامته ب سوهاج أبناء وشباب محافظة سوهاج في تعلم السباحة، وأن الجمعية ستقوم بتجهيز هذا ال مركز بكل الأدوات والقوارب التي يحتاج لها وسيكون لخدمة محافظات الصعيد، كما ننسق مع المحافظة من أجل الاحتفال بمئوية ال كشافة ال بحرية لتقام على أرض محافظة سوهاج خلال بداية العام المقبل، حيث ستقوم فرق ال كشافة بتقديم عروضها بمدينة سوهاج .

وفى نهاية اللقاء، قدم مجلس إدارة الجمعية ال مركز ية لل كشافة ال بحرية المصرية درع ال كشافة ال بحرية للسيد المحافظ، بحضور على مبارك رئيس فرع ال كشافة ال بحرية ب سوهاج .
[x]