محافظات

مدير أمن القليوبية: رفع حالة الاستنفار الأمني للدرجة القصوى بجميع مدن المحافظة

28-11-2014 | 14:07

اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية - نور أبوسريع
قال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، اليوم الجمعة، إن أجهزة الأمن رفعت حالة الاستنفار الأمنى القصوى، وكثفت من وجودها بالشوارع والميادين والطرقات الرئيسية والفرعية والدائرى والميادين والمنشآت الحكومية والمحاكم والبنوك.


كما تم نشر ضباط المفرقعات والكلاب البوليسية، للكشف عن أى متفجرات أو عبوات ناسفة تم زرعها، وذلك تحسبًا لأى أعمال إرهابية وفوضى تحدث من قبل الجماعات الإرهابية.

وأكد مدير الأمن، أنه لن تثنينا أى تفجيرات أو مظاهرات إرهابية عن القيام بدورنا فى حماية أمن الوطن والمواطنين، مهما يكلفنا الأمر من تضحيات، وأن الشرطة المصرية جزء من نسيج هذا الوطن، وستظل تضحى بأرواحها، من أجل حماية الشعب المصرى العظيم.

وأضاف مدير الأمن، أن الأجهزة الأمنية بالمحافظه عززت من وجودها بمحيط مبنى مديرية الأمن، وديوان عام المحافظة، ومبنى المحاكم والمنشآت الحيوية وأقسام ومراكز الشرطة، والبنوك، حيث تم وضع تشكيلات عسكرية فى المناطق المحيطة بها، فضلاً عن تكثيف الوجود الأمنى حول السجون، ومبنى معسكر قوات الأمن بمنطقة مجمع المواقف ببنها، وشبرا الخيمة.

كما تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج المحافظة، وزيادة الخدمات الأمنية على الطريق الزراعى السريع، والطريق الدائرى، من ناحية مداخل محافظات الجيزة، القاهرة، المنوفية، والشرقية، لضبط أى عناصر مشتبه فيها، من الهاربين من العدالة، والذين يروعون المواطنين.

وأشار مدير الأمن، إلى أنه تم إصدار تعليمات مشددة بتأمين جميع السجون بالمحافظة (القناطر وأبوزعبل)، والطرق المؤدية لسجن المرج، وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت، والتعامل الفورى والمباشر مع أي حالات للاعتداء عليها، طبقا للقانون والدستور.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة