شراكة بين مكتبة الإسكندرية ومركز الملك فيصل في البحث العلمي وبحوث الدراسات الإنسانية

24-11-2014 | 14:57

مكتبة الإسكندرية

 

الإسكندرية-محمد عبد الغني

قال الدكتور خالد عزب، رئيس قطاع المشروعات والخدمات المركزية ب الإسكندرية .aspx'> مكتبة الإسكندرية ، إنه تم الإتفاق بين المكتبه و مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث، لعمل شراكة في مجالات البحث العلمي خاصة في بحوث الدراسات الإنسانية، وإقامة ورش عمل ومؤتمرات مشتركة.


كان عزب قد عاد إلى الإسكندرية ، أمس الأحد، بعد زياره للملكة العربية السعودية، استغرقت أربعة أيام، بحث خلالها مشاركة مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث كضيف شرف في فعاليات معرض الإسكندرية .aspx'> مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، الذي يعقد في الفترة من 26 مارس إلى 8 إبريل 2015.

وقال عزب خلال تصريحات صحفية اليوم، إنه قد أجرى عدة اجتماعات خلال زيارته للملكة العربية السعودية مع مسئولي مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث، وعلى رأسهم الدكتور يحيى بن جنيد، مدير المركز، والذي أكد أهمية تعاون المركز مع الإسكندرية .aspx'> مكتبة الإسكندرية في مجال النشر المشترك، ورقمنة الكتب، وقد أهدى سيادته نسخة كاملة من مجلة المخطوطات ل الإسكندرية .aspx'> مكتبة الإسكندرية .

كما لفت أنه من المنتظر أن يزور الإسكندرية .aspx'> مكتبة الإسكندرية ، وفد من مركز الملك فيصل، لبحث مزيد من أوجه التعاون خاصة في مجال المخطوطات، وسيضم الوفد الدكتور عبد الله المنيف خبير المخطوطات السعودي.

مادة إعلانية

[x]