بالأسماء.. مصرع 6 أشخاص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة أجرة في إحدى المزارع السمكية بكفر الشيخ

22-11-2014 | 11:41

حادث تصادم مروع

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

شهد الطريق الدولى الساحلى بكفرالشيخ، صباح اليوم السبت، حادثًا مروعًا، حيث لقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق، مما أدى إلى سقوطها بإحدى المزارع السمكية.


وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثث والمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى بلطيم المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء عبدالرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا يفيد وقوع حادث انقلاب السيارة رقم 2659 ط ع ق القادمة من محافظة الإسكندرية إلى مدينة دمياط بإحدى المزارع السمكية المتواجدة على الطريق الدولى الساحلى بقرية "أولاد صلاح" التابعة لمركز بلطيم.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد أبوالقصمان رئيس نقطة تأمين الطريق الدولى، إلى موقع الحادث الذى أسفر عن مصرع 6 أشخاص هم أحمد كامل 24 سنة (الإسكندرية)، وتامر إبراهيم 32 سنة (البحيرة)، و محمد رفعت 24 سنة (الحامول)، مصطفى محمد 24 سنة (بورسعيد)، ومحمد عبدالفتاح (45 سنة البحيرة) ، وسامح خميس 30 سنة (الإسكندرية).

كما تم إصابة هانى صلاح (25 سنة من الإسكندرية) بكسر بالذراع الأيمن، وتم نقل الجثث والمصاب إلى المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

الأكثر قراءة