اقتصاد وبورصة

مباحث التموين تضبط 20 طن زيت سيارات مرتجع و22 طن سولار لبيعها في الأسواق

19-11-2014 | 15:17

صورة ارشيفية - مباحث التموين

محمود عشب
ضبطت حملة لمباحث التموين منذ ساعات بقيادة اللواء حسنى زكى مساعد مدير مباحث التموين للمنطقة المركزية، 200 طن زيت سيارات مرتجع و156 طن مستلزمات إنتاج عبارة عن مواد خام لإعادة تماسك الزيت سيارات المرتجع واستخدامه، وبيعة في الأسواق على أنه زيت سيارات جديد، بالإضافة إلى منقي اللون.


كما تم ضبط 22 طن سولار مدعم لاستخدامه في إعادة التدوير استعدادا لبيعه في الأسواق على أنه زيت سيارات جديد.

صرح بذلك اللواء مدحت عبد الله مدير إدارة مباحث التموين، وقال إن الضبطيات تمت بمصنع بالمنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة، يعمل بشكل غير قانونى وغير مرخص من الجهات المختصة بعد إجراء التحريات التي قامت بها الإدارة ومفتشيها، وكذلك عن طريق البلاغات التي يتقدم بها المواطنون الشرفاء وتم إجراء محاضر وتحويل المخالفين إلى النيابة المختصة.

ودعا مدير مباحث التموين جموع المواطنين إبلاغ إدارة مباحث التموين عن أي مخالفات فى السلع والمواد الغذائية أو أية أنشطة غير مرخصة وتعمل بالمخالفة للقانون وتضر بصحة المواطنين والاقتصاد القومي المصري.

وطالب اللواء مدحت عبد الله مدير إدارة مباحث التموين الجهات المختصة بضرورة وسرعة اصدار قانون جديد للعقوبات وتغليظ وتشديد العقوبة على المخالفين بالحبس الوجوبي للمخالف حتى تكون رادعة لمن تسول له نفسه التمادي أو الإقدام على المخالفة في أي نشاط ينوى المخالف فيه، أما أن يستمر الأمر بأن يدفع المخالف 200 جنية كفالة ويخرج براءة ويخلى سبيله فلن يكون ذلك رادعا لهم.

ومن جانبه أوضح الرائد أحمد مهران بإدارة بمباحث التموين أن الإدارة تخصص غرفة عمليات لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين تعمل 24 ساعة على أرقام تليفونات 27947604أو 27921390 .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة