ضبط شقيقين يرتديان النقاب كانا ينتويان قتل شاب يوم عرسه ببنى سويف

14-11-2014 | 17:45

ضبط - ارشيفية

 

بنى سويف – محمد سيد عبد السلام

ألقت شرطة بني سويف، اليوم الجمعة، القبض على شابين يرتديان النقاب، خلال محاولتهما الهرب، مستخدمين السكة الحديد ب مركز الفشن .


كان مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من المقدم مدحت قرني نائب مأمور مركز شرطة الفشن، بالقبض على شابين يرتديان النقاب، عقب محاولتها قتل أحد الأشخاص بالمركز، وتمكن أحد رجال شرطة السكة الحديد من القبض على الشابين، بعد أن ارتاب فى تصرفاتهما على رصيف محطة السكة الحديد، فى اتجاه القاهرة.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين هما أحمد إ. ب. (24 عامًا- مكوجي)، وشقيقه بدوي (19 عامًا- مكوجي)، ويقيمان بإحدى قرى مركز الفشن ، ويعملان بالقاهرة.

وأكدت التحريات، أن المجرمين أتيا إلى القرية، للانتقام من أحد الأشخاص، ويدعى محمد ح.، في يوم زفافه، بسبب ظن المتهم الأول أن المجني عليه السبب وراء فسخ خطوبته من شقيقته، فقام، على إثر تلك الشكوك، بمساعدة شقيقه، بعد انتهاء حفل زفافه، ودخول الزوجين منزلهما، بارتداء النقاب، وتسلقا المنزل من الخلف، وقاما بالاعتداء على العريس، وحاولا قتله بسكين، إلا أن الشاب استغاث بأهله الذين أسرعوا لنجدته.

وعلى أثر الاستغاثة، هرب المتهمان من القرية، متجهين إلى القاهرة، وبعد وصولهما إلى محطة السكة الحديد، اشتبه في أمرهما مساعد الشرطة أحمد إبراهيم المكلف بحراسة محطة السكة الحديد، وقام بإلقاء القبض عليهما.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، للتحقيق.

####

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]