التحقيق مع طالب سرق أموالًا ومشغولات ذهبية بمليون جنيه من فيلا خطيبته السابقة

11-11-2014 | 16:48

مشغولات ذهبية.. صورة أرشيفية

 

عبد الرحمن على

تباشر نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وليد السعيد التحقيق مع أحمد عبد الحميد 25 سنة طالب لاتهامه ب سرقة فيلا خطيبته السابقة انتقاما منها لفسخها الخطوبة.


وكشفت تحقيقات ال نيابة أن المتهم كان قد سبق وارتبط بخطبة ابنة محمود محمد عبد الله رئيس قطاع بشركة كريستال عصفور وأنه تحصل على نسخة من مفاتيح الفيلا التى تقيم فيها مع أسرتها أثناء فترة الخطوبة بأسلوب المغافلة وعقب فسخ الخطوبة استغل معرفته بمواعيد خروج ودخول وتواجد أفراد الأسرة وعندما تيقن من عدم وجودهم قام بالسطو على الفيلا و سرقة 164 ألف جنيه مصرى و11 ألف يورو وكمية من المشغولات الذهبية من الفيلا.

واستمعت ال نيابة إلى أقوال محمود محمد عبد الله والذى اتهم الخادمة ب سرقة محتويات الفيلا والذهب والأموال إلا أنه تبين براءتها وأن خطيب ابنة المجنى عليه السابق هو مرتكب الواقعة وأمرت ال نيابة بسرعة ضبطه وإحضاره.

وعلى الفور تمكن النقيب محمد وجيه معاون مباحث قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة ، من القبض على ال طالب المتهم ب سرقة مليون جنيه من داخل فيلا خطيبته بالتجمع الخامس انتقامًا منها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمد الشموتى رئيس مباحث قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة ، بلاغًا من رجل أعمال يُفيد ب سرقة مليون جنيه من الفيلا الخاصة به، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة خطيب ابنته، بعدما اصطنع مفتاحًا للفيلا وكسر الكالون، ليوحى للمباحث أن من سرق الفيلا لص ويبعد الشبهة عنه، فتم القبض عليه بمنطقة شبرا وأحالته لل نيابة العامة التى تولت التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]