محافظات

بالفيديو .. محافظ دمياط يكرم الموهوبين الفائزين فى مسابقة "أنا موهوب" وطالبة تتألق بأغنية "إحنا بدينا بالسلام"

6-11-2014 | 19:54

دمياط - سيد حسن
كرم اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، الموهوبين الفائزين بمسابقة "أنا موهوب" فى حفل أقامه المشروع القومي للموهوبين، فى قصر ثقافة دمياط، ومنحهم جوائز وشهادات تقدير، وهدايا قيمة من رعاة الحفل.


بدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم بقراءة الطالب أحمد الجوهري، ثم طلب المحافظ الوقوف دقيقة حدادا من الحضور على أرواح الطلاب الذين استشهدوابمحافظة البحيرة، ودعا إلى التكاتف لمحاربة الفاسدين وتشجيع الموهوبين من جميع الفئات العمرية.

وتحدثت الدكتورة مني المنش المدير التنفيذي للمشروع القومي لرعاية الموهوبين، وأكد محافظ دمياط على أهمية رعاية المواهب مع الاستمرار في متابعتهم، مشيرا إلى حالة الاستقرار التي تشهدها بلدنا مصر، والتي يمكن أن توفر مناخًا جيدًا للمواهب والإبداع، مشيرًا إلى أن التعليم والصحة هما أساس بناء المجتمع وأن الدولة ترعى المواهب والموهوبين.

بينما أكد الدكتور رمضان الطنطاوي، رئيس جامعة دمياط، إن الجامعة ستقدم للموهوبين كل الدعم وسوف ترعى إبداعاتهم بما يحقق الفائدة للمجتمع المحلي.

وقدمت الطالبة سمية المخزنجى أغنية "بالسلام احنا بدينا بالسلام" التى حازت على إعجاب كبير من الحاضرين، ثم جاءت كلمة الرعاة وهم الشركة التركية للملابس، وعبد الغنى البطراوى الغرفة التجارية بدمياط، وكلمة عصام قمر المستشار التربوى للمشروع القومى للموهوبين، و قامت الفرقة الغنائية بأداء اغنية جماعية بعنوان "إيد على إيد"، وأخيراً جاءت كلمة اللواء عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، وشهد الحفل تكريم الموهوبين وتوزيع الجوائز والشهادات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة