Close ad

الإخوان يفجرون 3 قنابل خلال حملة أمنية لرجال الأمن بمنشأة القناطر

5-11-2014 | 12:49
الإخوان يفجرون  قنابل خلال حملة أمنية لرجال الأمن بمنشأة القناطر قنبلة بدائية الصنع ـ أرشيفية
هانى بركات
هاجم عناصر الإخوان بمنشأة القناطر قوات الأمن وقاموا بإطلاق عدد من القنابل خلال حملة للقوات للقبض على عدد من المتورطين فى أعمال عنف وشغب، وبعد مطاردات نجحت أجهزة الأمن في ضبط 7 من المتهمين.
موضوعات مقترحة

وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة القبض على باقي المتهمين الهاربين.

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد وجه بسرعة القبض على العناصر المتورطة في أعمال العنف والصادر لها قرارات ضبط وإحضار من النيابة.

ومن خلال حملة بإشراف اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، داهمت القوات عدد من المناطق بمنشأة القناطر، وأثناء توجه القوات بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، لمنطقة منشأة رضوان لضبط عدد من العناصر الهاربة فوجئت القوات بقيام مجموعة من عناصر الإخوان يفخخون عدد من الطرق وقاموا بإطلاق 3 قنابل لإصابة القوات، إلا أنهم فشلوا فى ذلك و لم يصب أحد، وأصيب سكان المنطقة بحالة من الذعر والرعب ودارت مطاردات بين القوات بقيادة العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة.

وأفادت التحريات أن بعد تبادل لإطلاق الرصاص مع تلك العناصر، نجحت القوات في القبض على 7 من المتهمين الهاربين والصادر لهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة في عدد من قضايا إثارة الشغب، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط باقي العناصر الهاربة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: