"المصريين الأحرار" يطلق حملة شعبية ضد التطرف تحت شعار "مصريون ضد الخوف والمولوتوف"

30-10-2014 | 10:03

صورة أرشيفية

 

هبة عبدالستار

أعلن د. عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن الحزب بصدد إطلاق حملة شعبية واسعة لمحاربة التطرف بكافة أشكاله في المجتمع المصري.


وقال خليل في تصريحات له اليوم: إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة مبادرات للحزب لدعم تحرك الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب التي عقدت اجتماعها التأسيسي الأول في مقر حزب الوفد، وشارك في تدشينها مؤسس المصريين الأحرار المهندس نجيب ساويرس ورئيس مجلس أمناء الحزب د .أسامة الغزالي حرب .

وأوضح سكرتير عام المصريين الأحرار أن حملة الحزب والتي تنطلق تحت شعار " مصريون ضد الخوف و المولوتوف " و " التطرف طريق التخلف " سوف تغطي محافظات الجمهورية وتشمل المدارس و الجامعات ومحطات المترو والمصالح الحكومية، وهدفها الرئيسي حشد المواطنين ضد التطرف وتوعيتهم بأشكاله المختلفة ومخاطره.

و أضاف د.عصام خليل أن الحزب سوف يبدأ أيضاً تحركاً على الساحة الخارجية دعماً لجهود الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب، ويقوم وفد من الحزب خلال أيام بزيارة بريطانيا لعقد لقاءات مع أعضاء مجلس العموم البريطاني والمصريين بالخارج لتوضيح حقائق الحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر ضد الجماعات الإجرامية الممولة من الخارج والتي تأتي في إطار المؤامرة متعددة الأطراف التي تحاك ضد مصر بتخطيط من التنظيم الدولي للإخوان وحلفائهم بالمنطقة.

و يلتقي وفد المصريين الأحرار – الذي يضم من قيادات الحزب د. بيتر بباوي و د. كريم أبادير و نادر الشرقاوي – مجموعة أنصار مصر في البرلمان البريطاني، و ينظم مؤتمرا حاشدا تحضره الجالية المصرية و الشخصيات المصرية البارزة في بريطانيا. ويعتبر هذا التحرك الفوري على الساحة الأوروبية هو الأول من نوعه الذي يقوده حزب المصريين الأحرار في أعقاب تشكيل الجبهة الوطنية من الأحزاب المدنية المصرية لمواجهة الإرهاب .

مادة إعلانية

[x]