ضبط محامٍ يسهل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بعقود عرفية فى شرم الشيخ

24-10-2014 | 17:55

ضبط - صورة ارشيفية

 

جنوب سيناء - هانى الأسمر

ضبطت المباحث الجنائية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، محاميًا يقوم بتسهيل ممارسة الرذيلة لعملائه في شرم الشيخ، بتحرير عقود زواج عرفية.


كان مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارًا بقيام محامٍ بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ، بتحرير عقود زواج عرفية لراغبي المتعة، فقام بتكليف العقيد طارق يسري بضبط المتهم.

وبتقنين الإجراءات، تمت مداهمة مكتبه، وتبين أنه يدعى (م. ح. م.)، من مواليد (٢٤ /٢ / ١٩٨٢)، ويعمل محاميًا، وصاحب مكتب تأجير عقارات بإحدى القرى السياحية بمدينة شرم الشيخ، وهو من دمنهور بالبحيرة، ويقوم بتسهيل الأعمال المنافية للآداب، عن طريق تحرير عقود زواج عرفية وهمية، وتوفير المسكن لراغبى ممارسة الرذيلة، فضلا عن قيامه بتزويج الفتيات القاصرات دون السن القانونية، لرجال من جنسيات عربية، للغرض نفسه.

وتم ضبط المتهم، خلال قيامه بتحرير عقد زواج عرفي لإحدى "الساقطات"، من شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وضبط بحوزته 3 قطع من مخدر الحشيش، كما ضبط عدد كبير من عقود الزواج العرفية الخالية من البيانات، عليها الخاتم الخاص بالمذكور، وعدد كبير من أصول العقود العرفية، والمحررة بأسماء رجال وهميين، وعدد من تصاريح دخول القرية، لتسهيل دخول راغبي المتعة الحرام لها، ومبالغ مالية من متحصلات عمله غير المشروع.

وبمواجهة المتهم، اعترف باعتياده تسهيل الدعارة، باصطناع عقود زواج عرفية لراغبي المتعة، مقابل تحصله على مبالغ مالية.

تم تحرير محضر رقم ٩٧٨٥ لسنة ٢٠١٤ جنايات شرم الشيخ، وإحالته للنيابة العامة، لتتولى التحقيق.

الأكثر قراءة

[x]