"السياحة" تناشد "السيسي" و"محلب" التدخل لصرف العلاوة الاجتماعية للعاملين أسوة بالقطاع العام

23-10-2014 | 14:29

ممدوح محمدي

 

محمد خير الله

جدد ممثلو العاملين بالمنشآت السياحية والفندقية "تأييدهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى والوقوف خلف قيادته الحكيمة دعمًا لتحقيق مسقبل أفضل من خلال مزيد من الجهد والعرق".


وأكد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين ب السياحة والفنادق في برقية للرئيس حرصهم على مواصلة العمل وتطوير آلياته من أجل ازدهار حركة السياحة ودعم الاقتصاد القومي.

وناشد ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة ، الرئيس بالتدخل وإصدار توجيهاته نحو صرف العلاوة الاجتماعية للعاملين بالمنشآت السياحية والفندقية بالقطاع الخاص أسوة بما تقرر للعاملين في الحكومة والقطاع العام بأثر رجعي من يوليو الماضي 2014 بما يحقق العدالة والمساواة بين جميع العاملين بالدولة.

وطالب المحمدي من الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بإنهاء إجراءات إنشاء المحاكم العمالية لسرعة الفصل فى المنازعات والقضايا العمالية وأن تقوم الحكومة بحث أصحاب الأعمال والمستثمرين بضرورة احترام قانون العمل والدستور والتأكيد على تفعيل الحوار المجتمعي مع ممثلى العاملين ب النقابة العامة ولجانها النقابية.

وأكد ممدوح رياض الأمين العام للنقابة العامة للسياحة والفنادق على التمسك بحق النقابة العامة للسياحة والفنادق في مراجعة حصيلة مقابل الخدمة بالمنشآت السياحية والفندقية وإبرام اتفاقيات مشتركة للعمل على تحقق الاستقرار للطرفين دون انتقاص لحقوق وواجبات العمال وأصحاب العمل.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]