وكيل "التعليم" فى المنيا ينفي إشاعة صرف حوافز للمعلمين

28-3-2011 | 18:37

 

المنيا – محمد وطني

أعلن محمد إبراهيم عتمان وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن كل ما يتعلق بالحوافز المالية هو اختصاص أصيل لمديرية التعليم في ضوء التنسيق مع الوزارة.. فيما أكدت أسماء مشعل المديرة العامة للشئون المالية بالمديرية أن ما تردد عن ورود مبلغ 400 جنيه من الوزارة كحافز لكل كادر تعليمي بالمديرية هو شائعات مغرضة تهدف إلى الإثارة حيث لم يرد هذا المبلغ من الوزارة ولم يتم صرفه، وليس للموضوع أي أساس من الصحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للجنة العليا للتعليم بالمحافظة.. ومن جهته أكد الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا أنه تمت دراسة توابع تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، وما ترتب على قيام وزارة التربية والتعليم بحذف أجزاء من المناهج الدراسية، وذلك لوضع خطة كاملة للامتحانات خلال الفصل الدراسي الثاني يراعى فيها تحقيق أكبر قدر من العدالة والمساواة ومصلحة الطلاب والعملية التعليمية.
قرر المحافظ تشكيل لجنة فنية برئاسة السكرتير العام وعضوية مدير مديرية التعليم ومديري الإدارات التعليمية لعقد لقاءات مع موجهي العموم ومديري القطاعات والمدارس للوقوف على مدى تحصيل الطلاب والاقتراحات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني بمراحل النقل والشهادات.

مادة إعلانية

[x]