بعقود عرفية وسهرات حمراء.. سقوط شبكة لتزويج القاصرات للأثرياء العرب داخل منزل بأبوالنمرس في الجيزة

4-10-2014 | 14:48

المتهمات

 

هانى بركات-مدحت عاصم

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب، في الكشف عن شبكة لتزويج القاصرات إلى الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية تقودها سيدة و٣ آخرون، من بينهم محام داخل احدى الفيلات بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.


قام رجال المباحث بالجيزة بمداهمة مكان تواجدهم، وألقى القبض على السيدة و4 من الساقطات القاصرات وبحوزتهم أموال وعقود للزواج العرفي، واعترفن بالزواج من الأثرياء بعقود عرفية، أو قضاء سهرات حمراء معهم، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات وردت إلى اللواء أحمد عبدالغفار، نائب مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجى، بقيام سيدة بتزويج القاصرات إلى الأثرياء العرب مقابل ٢٥ ألف جنيه للفتاة، واتخاذ منزلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل القرية.

توصلت تحريات العقداء تامر سمير وأحمد عيد وأحمد صلاح، إلى صحة المعلومات، كما تبين أن زوج المتهمة الرئيسية وأخرى يقومان باستقطاب الفتيات من القرية، وأن هناك محاميًا يكتب عقد الزواج العرفي مقابل حصوله على نسبة من المبلغ، وتم مداهمة المنزل، وبتفتيشه عثر على ٤٠ عقد زواج عرفي ، وكمية من المشغولات الذهبية و٢٠٠٠ ريـال يمني، و١٠ آلاف ريـال سعودي، و٢٠ ألف دولار، وتولت النيابة التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]