||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex وصل لعمق 335 مترًا.. بالصور.. ..الغطاس المصري العالمي أحمد جبر يحقق رقمًا قياسيًا ويدخل موسوعة جينيس - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

وصل لعمق 335 مترًا.. بالصور.. ..الغطاس المصري العالمي أحمد جبر يحقق رقمًا قياسيًا ويدخل موسوعة جينيس

19-9-2014 | 12:23

الغطاس المصرى العالمى أحمد جبر

 

أيمن برايز

صرحت ميما زين الدين، المتحدثة الإعلامية ضمن فريق الغطاسين المتابع للغطاس المصرى العالمي أحمد جبر، بأنه تلقى عدة مكالمات تليفونية من غطاسين وشخصيات مهمة من دول أوروبية فور خروجه من أعماق مياه البحر الأحمر، صباح اليوم الجمعة، للاطمئنان عليه وتهنئته بتحقيقه أول رقم قياسي للغطس ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث وصل لعمق 335 مترًا.

ويقول د.عبد الرحمن المكاوي، رئيس فريق أى دايف تريب، إنه تابع الحدث العالمي للغطاس أحمد جبر من بداية غطسه في الثامنة من صباح اليوم من أمام شاطئ مدينة دهب بشرم الشيخ وحتى صعوده.

وأضاف أن أطباء الغوص العالميين شككوا في تحقيق أحمد جبر الرقم القياسي الذي حققه وهو 335م، وكسر الرقم العالمى الذي تم تحقيقه منذ سنوات وهو 220 مترًا، لأن مياه البحر الأحمر كانت عالية والغطس في هذه الأحوال صعب.

وقال إن مجموعات من سمك القرش داعبت أحمد جبر قبل خروجه من مياه البحر إلى سطح إحدى السفن التي انتظرته في عرض البحر وخرج وهو في صحة جيدة.









مادة إعلانية