آخر الأخبار

القبض على اثنين من "الإخوان" بسوهاج عثر بحوزة أحدهما على منشورات وكتيبات تؤيد مرسي

18-9-2014 | 10:09

المتهم مع المضبوطات

 

سوهاج-احمد جابر

تمكنت الأجهزة الأمنية ب سوهاج مساء أمس الأربعاء، من القبض على صاحب ورشة نجارة بمركز طهطا ينتمى لجماعة الإخوان، عُثر بحوزته على كمية كبيرة من ال منشورات والصور والكتيبات المؤيدة للرئيس المعزول.


كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا، يفيد بقيام مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق وإدارة الأمن الوطني، وفرع الأمن العام ب سوهاج ، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، استهدفت عناصر تنظيم الإخوان بالمحافظة.

أسفرت المأمورية عن ضبط خلاف فتحي عبد العال عمران (45 سنة- صاحب ورشة نجارة) مقيم بمدينة طهطا ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1648 إداري قسم طهطا لسنة 2014، وبتفتيش مسكنه عثر بحوزته على 20 كتيبًا بعنوان "الانقلاب العسكري في ضوء الشريعة والدستور"، ويتضمن فتاوى وجوب تأييد الرئيس المعزول، و320 منشورًا بعنوان "هدفنا إظهار الحقيقة" وعليه شعار رابعة، و42 صورة لمنشور بعنوان "صوت الحرية، وهدفنا إظهار الحقيقة وعليه شعار رابعة وجهاز لاب توب عليه ملف يتضمن بيانات تنظيمية، 3 أجهزة تليفون محمول يتم استخدامهم في نقل التكليفات التنظيمية.

كما تم ضبط خالد عرفة السيد حسن (43 سنة- مدرس) مقيم بمدينة أخميم، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3164 إداري مركز دار السلام لسنة 2014، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمين، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة.

الأكثر قراءة

[x]