||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بروتوكول تعاون بين شباب الأزهر والصوفية و الري للتشابك الإقليمي والدولي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بروتوكول تعاون بين "شباب الأزهر والصوفية" و"الري" للتشابك الإقليمي والدولي

8-9-2014 | 18:47

الدكتور حسام المغازي

 

شيماء عبد الهادي

أعلن الدكتور حسام المغازي، وزير الري والموارد المائية، دعمه الكامل لأنشطة الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية الثقافية والدولية المختلفة وعمل بروتوكول تعاون بين وزارة الري والموارد المائية والاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية للتشابك الإقليمي والدولي المعني بثقافة التآخي البشري بمختلف الدول والقارات.

جاء ذلك خلال مشاركة الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية في حفل تكريم الطلاب التابعين لاتحاد الطلاب الوافدين من دول حوض النيل للدراسة في الجامعات المصرية، بحضور الدكتور حسام مغازي وزير الري والموارد المائية، بمقر وزارة الري، اليوم الإثنين، حيث تم توزيع شهادات تقدير علي الطلبة المتفوقين.

وقال الدكتور حسام ضاحي، مدير المكتب العام لملف دول حوض النيل بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية: تأتي هذه الاحتفالية مساهمة من الاتحاد الدولي بمصر في دعم أنشطة الطلاب المتفوقين من دول حوض النيل في إطار السعي الدائم من مكاتب الاتحاد الدولي المختلفة وملفاته المتشعبة لدعم تنفيذ برنامج الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة ولدعم علاقات الود والتعاون بين شعوب دول حوض النيل.

وأشار مدير المكتب العام لملف دول حوض النيل بالاتحاد الدولي إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تنظيم عدد من الأنشطة الثقافية والدولية المشتركة بين شباب دول حوض النيل الأعضاء بالاتحاد الدولي ومنتدى شباب المتميزين بالاتحاد الدولي للتباحث حول المشكلات التنموية المستقبلية التي تواجه دول الحوض جميعا ومقترحات علمية وعملية لحلها.