محافظات

ضبط عضوين من الإخوان بالسويس بحوزتهما مولوتوف وأسلحة وألعاب نارية داخل منزل بالسلام

6-9-2014 | 13:50

ضبط - صورة ارشيفية

أ ش أ
تمكنت قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس، من ضبط اثنين من قيادات جماعة الإخوان بالسويس، داخل منزل بمدينة " السلام 2 " ، وبداخله مخزن يحوى كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والأسلحة والألعاب النارية والأقنعة، بجانب أجهزة اتصال مختلفة، يستخدمها أعضاء جماعة الإخوان.


وأكد مصدر أمني، أن ضباط جهاز الأمن الوطني بالسويس ،قاموا بضبط سمير محمد عطية أبوهادية ( 54 عامًا- مأمور جمرك بميناء بورسعيد)، و نجله خالد( 35 عامًا- مأمور جمرك)، مفصول لسوء السلوك والاعتداء على زملائه".

وأضاف المصدر، أن المتهمين قاما بشراء منزل لهما بمدينة " السلام 2 " بالسويس، في الخفاء من أجل التمويه، وأعدا بداخله مخزنًا سريًا، تم ضبطه عن طريق قوات الأمن الوطني، وعثر بداخله علي " 15 زجاجة مولوتوف وألعاب نارية وأسلحة نارية وأقنعة سوداء ومكبرات صوت وكمامات وأجهزة اتصالات وخطوط اتصالات دولية".

وتابع المصدر، أن المتهمين اعترفا تفصيليًا أنهما كانا يستخدمان المخزن لتخزين الأسلحة والمولوتوف، الذي تستخدمه الجماعة بالسويس للاعتداء علي قوات الأمن بالسويس، والمواطنين الذين يعارضون الجماعة .

وأوضح المصدر،أن قوات الأمن تقوم بالبحث عن أحد أفراد الأسرة الثالث، وهو المتهم الهارب محمد سمير أبوهادية، الذي يتزعم حركة حسم الإخوانية، والمتهم بحرق سيارات مسئولين بالسويس، بجانب اتهامه بالاعتداء على قوات الأمن داخل محافظة السويس، والمتهم الهارب صادر ضده 8 أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة بالسويس.

مادة إعلانية

#e