عصام شعبان رئيسًا للاتحاد السكندرى.. وعامر ينفى مشادته مع بهلول

24-3-2011 | 20:16

 

حامد سعد حامد

نفى الكابتن محمد عامر، المدير الفنى للاتحاد السكندرى فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام " ما تناقله بعض وسائل الإعلام بنشوب مشادة كلامية بينه ومجدى بهلول مدرب حراس المرمى، على خلفية إصرار بهلول على مشاركة إسلام النجارى أساسيا فى مباراة الرجاء الودية الثلاثاء الماضى والتى انتهت بفوز الاتحاد 3/2. وأكد أن من قام بنقل هذا الخبر، لا يعرف شيئا عن حقيقته، فالمباراة مرت هادئة تماما واستفاد الفريق منها جدا.

أضاف عامر أنه بالنسبة لموقف حارس الفريق أحمد حمدى، سيخضع اللاعب للاختبار بأحد الأندية البرتغالية، تمهيدا للتعاقد معه، وذلك بناء على رغبته هو شخصيا، متمنيا له كل التوفيق فى خطوته هذه.
وأشار إلى أن زعيم الثغر يواصل استعداداته من خلال المباريات الودية وسيواجه مالية كفر الزيات بعد غد السبت، موضحا أنه لم يوافق على مشاركة الفريق فى الورة الودية التى تنظمها محافظة الإسكندرية تحت رعايتها ولمدة عشرة أيام، نظرا لأن الفرق التى ستشارك بها سيواجهها الاتحاد فى الأسابيع الثلاثة الأولى بالدورى وهى: طلائع الجيش واتحاد الشرطة والمقاصة، لذا رأى الجهاز الفنى عدم جدوى المشاركة فى هذه الدورة.
وعن الأحداث التى يمر بها النادى الآن وفوضى الاستقالات التى تعم النادى بعد تعيين الجهة الإدارية رئيسا للنادى ثم استقالته، أفصح مدرب "سيد البلد" عن أن اللواء صفاء الدين مصطفى كامل، نائب محافظ الإسكندرية وافق على تعيين عصام شعبان رئيسا لمجلس إدارة النادى لحين إجراء انتخابات مع انعقاد أول جمعية عمومية وذلك بعد خلو منصب الرئيس بعد الاستقالة الجبرية لمحمد مصيلحى، الرئيس السابق لزعيم الثغر. كما تم اعتماد أسماء كل من: محمود مشالى وطارق الجلاد ومحمد شريف إبراهيم وماجدة عصام الدين كأعضاء.
فى الوقت نفسه، قال عمرو شوقى، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية إن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، بصدد اعتماد الأسماء المرشحة لتولى رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادى فى غضون ساعات.
يشار إلى أن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ، قد تقدم باستقالة جماعية عقب التظاهرات والأصوات التى نادت بحله، نظرا لتردى الأوضاع المادية والإدارية داخل النادى.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]