تموين بورسعيد يضبط 121 كيلو لحوم مستوردة غير صالحة

23-8-2014 | 20:13

محافظة بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التموين ببورسعيد اليوم السبت من ضبط 121 كيلو لحمة مستوردة غير صالحة لدى اثنين من المسند لهما منافذ بيع اللحوم البلدية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة.


كان مدير أمن بورسعيد اللواء إسماعيل عز الدين قد تلقى إخطاراً من رئيس قسم شرطة التموين يفيد قيام اثنين من المسند لهما منفذ لتوزيع اللحوم البلدية ببيع اللحوم المستوردة على أنها بلدية، على الفور أمر بتتبع المعلومات وضبط المتهمين .

وانتقلت مأمورية برئاسة العميد خالد العوادلى رئيس قسم شرطة التموين، وضمت الرائد أحمد سمير معاون القسم، حيث قاموا بمداهمة منفذ التوزيع وبتفتيشة بمعرفة المختصين من مديرية التموين، تم ضبط (121) كيلو جرام لحوم مستوردة، وبالكشف عليها بمعرفة مفتشى الأغذية تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

فتم القبض على كل من المدعو (م.م.ع.أ)والمقيم بدائرة قسم الزهور، والمدعو (س.م.ج.أ) المقيم بدائرة قسم المناخ المسند إليهما إدارة منفذ بيع اللحوم البلدية دائرة قسم المناخ، ببيع كميات من اللحوم والكبدة المستوردة داخل المنفذ المخصص لهما لبيع اللحوم البلدية، حيث يتم بيعها للمواطنين على أنها لحوم بلدية وبذات السعر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

مادة إعلانية

[x]