رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
2 مليون جنيه قروض من الصندوق الاجتماعي للمشروعات الصغيرة
سماح الجمال
22-3-2011 | 18:34
خط اصغر
خط اكبر
2731
 
عدد القراءات
 
الصندوق الاجتماعي
أكد أحمد الجندي مدير إدارة التنمية الصناعية بالصندوق الاجتماعي، علي أن الصندوق يمنح أصحاب المشروعات الصغيرة قرضا يصل إلي نحو 2 مليون جنيه للمستثمر الواحد تقدم في شكل عيني من خلال عدد والآلات أو نقدي حسب رغبة المستثمر الصغير بفائدة" بسيطة" لا تتعدى الـ 5%.

استعرض احمد الجندي مدير إدارة التنمية الصناعية الصندوق الاجتماعي للتنمية دور الصندوق في دعم المجالات المختلفة بالمشروعات الصغيرة والي تعمل علي النهوض الصناعة الوطنية وذلك في ضوء الدراسة التي أعدها الصندوق الاجتماعي للتنمية وأثبتت أن قطاع المصنوعات الجلدية يعد احد أهم خمسة قطاعات بالسوق التجاري التي تدأرباحا تعود علي الاقتصاد القومي.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة الأحذية والمصنوعات الجلدية اليوم الثلاثاء برئاسة شريف يحيى.
وقال الجندي إن الموافقة علي القرض ستمنح في فترة لا تتعدى 72ساعة بعد تقديم المستندات المطلوبة بشكل مبدئي فضلا عن صرف القرض بعد 30 يوما من تقديم الطلب بعد إعداد دراسة جدوى للمشروع حتي تتمكن من مدى نجاحه بالسوق.

وأوضح الجندي ان الصندوق يقوم بدور تدريبي لجميع العاملين في المشروع كنوع اخر من الدعم مجانا. وأشار الجندي ان الصندوق يعفي المستثمر الصغير من التزاماته تماما في تسديد القرض ويعتبر لاغي في حالة تعرض المشروع للكوارث.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الجمعة 7 محرم 1436 هــ | 31 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب