افتتاح مركز المصريين البريطانيين لدعم الاقتصاد المصرى

2-8-2014 | 16:24

لندن

 

ربيع شاهين

تم فى العاصمة البريطانية لندن، افتتاح مركز المصريين البريطانيين، ومؤسسة أشرف إبراهيم محمود، رجل الأعمال وسكرتير منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا بحزب المحافظيين البريطانى بحضور أعضاء البرلمان، والشركات البريطانية، والأوروبية، والصينية، وبحضور الدكتور تامر ممتاز، خبير الإدارة، وعضو المعهد الدبلوماسى الثقافى ببرلين، ومؤسسة التحكيم الدولى بسويسرا.


جدير بالذكر أن أشرف محمود، بحكم مركزه السياسي قام بعد ثورة 30 يونيو 2013 بدعوة السفير المصري داخل البرلمان البريطانى، وكذلك الأنبا انجليوس لشرح وتوضيح الموقف المصري، وكان لهذا نتائج كبيرة في توضيح الصورة الحقيقية إلي القيادة البريطانية.

كما قام المركز بجهد وطنى كبير بغرض تنشيط السياحة البريطانية إلى مصر حيث قدم عروضًا سياحية منخفضة التكاليف علاوة على تنشيط التصدير حيث تم الاتفاق مع شركة وطنية لاستيراد العصائر من مصر علاوة على جعل المنتج المصرى المشروب الرسمى للمركز فى بريطانيا.

وقام أيضا بتخصيص الإيميل الآتى لقبول طلبات المصانع والشركات المغلقة لإعادة تشغيلها مرة أخرى عن طريق الشراكة مما سيؤدى إلى إعادة ضخ الدماء فى شرايين الاستثمار فى مصر.

lnfo@egyptianbritishcentre.com

وبموجب هذا النشاط يمكن القول إن هناك عملا حقيقيًا يساهم فى التنمية الاقتصادية فى وقت حرج يتطلب فيه تجمع كافة جهود مصر حكومة وشعبًا من أجل إنقاذ الاقتصاد المصرى ودعم الشراكة والاستثمار وتحقيق ذلك على أرض الواقع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية