محافظ الجيزة: التصالح مع سيارات المحاجر بدفع 50%من المخالفات المرورية وجدولة الباقي لمدة عام

23-7-2014 | 13:38

محافظ الجيزة

 

أ ش أ

أكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يتم حالياً التنسيق مع الإدارة العامة للمرور للتصالح في المخالفات المرورية مع مالكي ال سيارات التي تستخدم في العمليات المحجرية بالمحافظة بحيث يتم دفع 50% من المخالفات ، وجدولة الباقي على مدار عام لكى يتم تجديد التراخيص الممنوحة لهم، نظراً لارتفاع قيمه المخالفات وتراكمها على ال سيارات .


وأشار المحافظ - خلال اجتماع حضره اللواء أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبا المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ومدير مشروع محاجر الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى أن هناك ما يقرب من 200 سيارة بمركز ومدينة الصف تتراوح مخالفاتهم ما بين 30 ألفا إلى 100 ألف جنيه مما يحول دون حصولها على تجديد للترخيص وليس لدى المالكين أي موانع لجدولة ودفع المستحقات المقررة عليهم.

وأوضح عبد الرحمن أن التشديد على تطبيق الإجراءات المرورية وإلزام ال سيارات المحجرية بدفع الكارتة المستحقة أدى إلى ارتفاع إيرادات المحاجر خلال شهر يونيو عن بقية الأشهر في العام المالي 2013-2014.

من جانبه، أكد عدلي الشليحى مدير مشروع محاجر الجيزة أنه سيتم تطبيق برنامج لتطوير وتحسين أداء العاملين في كافة الوحدات المحلية التابعة لمشروع المحاجر ، وأن الأولوية ستكون للعمالة الأكثر إنتاجا لضمان زيادة الإيرادات عن المصروفات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]