لجنة حصر أموال الإخوان تستمر في جرد الشركات المملوكة للشاطر ومالك مع استمرار غلق المحلات

17-7-2014 | 21:59

الشاطر

 

دينا مصطفى

قالت لجنة حصر أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، إن اللجنة مستمرة في جرد الشركات المملوكة لخيرت الشاطر وحسن مالك حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل اليوم مع استمرار غلق المحلات لمدة 72 ساعة لحين الانتهاء من عمليه الجرد.


وصرح المستشار وديع حنا أمين عام لجنة حصر ال أموال بأن الشركات التي يتم جردها الآن هي سلسلة محال استقبال لتجارة الأثاث والمملوكة لخيرت الشاطر ، والفريدة، وإسرار للملابس الجاهزة، ومجموعه مالك جروب المملوكين لرجل الأعمال والقيادي الإخوان ي حسن مالك .

وأكد حنا أنه لن يتم الإفصاح عن اسم الشركة التى تم إسناد مهمة إدارة هذه المحال إليها إلا عقب الانتهاء من عملية جرد جميع فروع المحال، مؤكدا أنه لن يتم إلحاق أي ضرر بالعاملين بتلك المحال، وأن جميع حقوقهم محفوظة.

وأضاف أن عدد فروع المحلات المتحفظ عليها 29 فرعا في محافظات القاهرة والجيزة، والإسكندرية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل 29 لجنة لجرد الشركات وفروعها مدعومة بقوات تأمين من الأمن العام ورجال الشرطة وذلك لتأمين عملية الجرد وخوفا من وقوع أى اشتباكات مع القائمين على إدارة تلك الشركات .

وكانت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان قد أصدرت قرارا اليوم الخميس بالتحفظ على 66 شركة من الشركات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والمملوكة لقيادات الجماعة وعلى رأسهم خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان وابنه ورجل الإعمال حسن مالك وابنه، تنفيذا للحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة بحظر أنشطة الجماعة والتحفظ على أموال قياداتها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]