وضع لافتات في أماكن ظاهرة بالتعريفة الجديدة للركوب داخل المواقف التابعة لمحافظة القاهرة

7-7-2014 | 13:31

محافظ القاهرة خلال تفقده أحد مواقف السرفيس

 

القاهرة - أميرة الشرقاوى

كلف جلال السعيد، محافظ القاهرة، اليوم الإثنين، عمرو جمجوم، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع السرفيس بالعاصمة، بوضع لافتات في أماكن ظاهرة بالتعريفة الجديدة للركوب داخل كل المواقف التابعة للمحافظة.


كما طالبه بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمرور، لتنظيم العمل داخل المواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة وسحب رخص من تثبت مخالفته علي الفور.

كان السعيد قد قام بسحب عدد من رخص السائقين المخالفين لتعريفة الركوب بموقف عبدالمنعم رياض خلال تفقد ه المفاجئ لموقف عبدالمنعم رياض، فى ساعة متأخرة أمس الأحد

وشدد على أن الدولة لن تتهاون في توقيع الجزاءالرادع على من سيحاول استغلال المواطنين بأي صورة مؤكدًا،أن الأسعار التي حددتها المحافظة لسائقي الأجرة (سرفيس – ميكروباص – تاكسى) عادلة تمامًا وتمت دراستها طبقا لزيادة أسعار الوقود.

من جانب آخر، استدعى المحافظ خلال تفقد ه للموقف شرطة المرافق ومسئولي هيئة النظافة بالعاصمة، مزودين بلودر وعدد من سيارات النظافة، وكلفهم برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة بالموقف.

وعند مروره بشارع مستشفى زينهم لتفقد موقف السيدة عائشة، لاحظ قيام البعض باستغلال الأرصفة والتعدي علي نهر الطريق، بإقامة سرادقات ووضع الإشغالات، فاستدعي المحافظ رئيس حي السيدة زينب ومسئولي هيئة النظافة وشرطة المرافق وأشار إلى رفع كافة الإشغالات خلال 24 ساعة من بداية شارع القصر العيني وحتى صلاح سالم وإخلائه من كافة الإشغالات والتعديات التى تعوق الحركة المرورية بالمنطقة.

مادة إعلانية

[x]