أسامة أبو العطا: ريهام سعيد قالت لمساعدي "أنتم خدامين وأنا اللي بأقبضكم" ثم أمرت مرافقيها بالاعتداء عليه

1-7-2014 | 21:44

ريهام سعيد

 

محمد الشوادفي

أكد المخرج أسامة أبو العطا ، أنه حرر محضر ا ضد المنتج ممدوح شاهين رقم 46 أحوال أول أكتوبر، بإثبات حالة تصوير" برنامج " قلبك أبيض " للإعلامية ريهام سعيد المذاع على قناة النهار دون علمه وإخطاره، بعد اعتراضه على اعتداء ريهام سعيد على مساعده محمد ماهر.


وأوضح أبو العطا في تصريح لـ"بوابة الأهرام" أنه ومساعده تقدما بشكوى ضد ريهام سعيد ومنتج البرنامج المنفذ ممدوح شاهين في نقابة المهن السينمائية برقم 1387.

وكان محمد ماهر مساعد المخرج قد حرر هو الآخر محضر ا رقم 91/71 جنح أول 6 أكتوبر، ضد الإعلامية ريهام سعيد يتهمها ومرافقيها بال اعتداء عليه بالضرب والسب والقذف

وأوضح أبو العطا أن سبب الواقعة يعود إلى قيام الإعلامية، ريهام سعيد بتوجيه تعليمات لمساعده بطريقة غير لائقة، اعترض عليها مساعد المخرج، قائلا لها: إنه لا يأخذ تعليماته سوى من المخرج" الأمر الذي أثار غضب ريهام سعيد .

وأوضح أنها قالت لمرافقيها" امسكوه علشان أضربه"، وتابعت" أنتم خدامين وأنا اللي بأقبضكم مرتباتكم"، ثم أعطت تعليمات لمرافقيها بال اعتداء عليه بالضرب، وغادرت موقع التصوير بعد ذلك.

وأشار أبو العطا إلى أنه اتصل بالمنتج ممدوح شاهين وشرح له الأمر وأبدى في البداية غضبه من تصرف ريهام سعيد ، ولكنه فوجىء في اليوم الثاني أن المنتج استكمل التصوير بمخرج آخر.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]