سمر يسري تتقمص شخصية طوني خليفة في "ليلة" وتفتح الممنوع والدفاتر الخاصة لتامر أمين

1-7-2014 | 11:03

سمر يسري

 

سارة نعمة الله

بين الهجوم ومحاولة السيطرة على الضيف.. تأتي سمر يسري ببرنامجها الجديد " ليلة " المذاع على قناة " النهار "، والتي استضافت في حلقته بالأمس الإعلامي تامر أمين ، لتفتح معه موضوعات شديدة الخصوصية، لا يليق مناقشتها في برنامج عام للجمهور، خصوصاً أنه لن يفيد الجمهور بشىء لكونه لا يحكي مثلاً عن التجربة وتأثيرها في حياته، لكنها أسئلة لمجرد إحداث ضجة وشو إعلامي.


على مدار الحلقة وجهت سمر يسري أسئلة تبعد تمامًا عن المهنية الإعلامية، خصوصاً أنها موضوعات شديدة الخصوصية تتعلق بالليالي الحمراء التي قضاها في حياتها، وكم مرة تناول فيها شرب المخدرات وما هي الأنواع التي قام بشربها طوال حياته.

تكرار معتاد اعتادت عليه سمر في برامجها التي بدأتها بـ "سمر والرجال"، البرنامج الذي أثار جدلاً كبيراً بعد توجيه أسئلة عن خياناتهم لزواجاتهم وغيرها من أسرار شديدة الخصوصية أُثارت استياء الرأي العام، وبالرغم من انتقال برنامجها إلى شاشة محطة آخرى أعتقد البعض أنها ستقدم شكلاً مختلفاً خصوصاً أن القناة التى كانت تعمل بها سابقاً وهي "القاهرة واناس" ترفع شعار "أجرأ قناة" لذلك كان من الطبيعي أن تقدم برنامج من هذه النوعية على شاشتها لكن كان هناك توقع أن تغير منهجها على قناة " النهار " حتى من أجل أن يشعر المشاهد بالتغيير.

حتي باقي الأسئلة التي وجهتها سمر في البرنامج، جاءت مكررة وتم الحديث فيها على مدار الثلاث سنوات الماضية مثل أراء تامر أمين عن ثورة يناير، وزملائه الإعلاميين.

التغيير الوحيد الذي أحدثته سمر يسري في برنامجها " ليلة " هو اللوك الجديد الذي قدمته في "استايل" شعرها، إضافة إلى طريقة حديثها التي تصر فيها على توجيه الأسئلة للضيف بشكل هجومي ومقاطعته في محاولة لتقليد استايل الإعلامي طوني خليفة كنوع من جذب المشاهد، مع الفرق أن الإعلامي الشهير له أسلوب مميز في هذه الطريقة لابد أن تجذب الجميع إليه، واشتهر بها عل مدار السنوات الماضية.

مادة إعلانية

[x]