فنون

تعقيبًا على عرض "أهل إسكندرية".."الحياة": الخريطة النهائية للمسلسلات والبرامج مازالت تحت الإعداد

23-6-2014 | 18:02

الحياة

سارة نعمة الله
أعلنت قنوات الحياة، أن خريطة برامجها ومسلسلاتها الرمضانية مازالت تحت الإعداد، سواء بالنسبة للمسلسلات أو البرامج وأنه سوف يتم الانتهاء منها خلال أيام.


يأتي ذلك في إطار التعقيب على أزمة عرض مسلسل "أهل إسكندرية"، والتي لم تصرحالقناة بأي تعليقات بشأنه سواء بالنفي أو التأكيد، حتى هذه اللحظة.

وبرغم ما تضمنه بيان القناة من الإعلان عن باقة البرامج التي ستعرض على شاشتها، إلا أنها لم تأت بأي حديث عن ما سيعرض على شاشتها من المسلسلات بالرغم من أن بروموهات جميع الأعمال تعرض على شاشتها باستثناء "أهل إسكندرية".

وأبرز برامج قنوات الحياة فى رمضان،تتمثل في برنامجين "مقالب" الأول للنجم محمد فؤاد وتدور فكرته حول استضافة فنان أو فنانة على يخت فى البحر، ويتم إيهام الفنان أنه يتم تصوير الجزء الثانى من برنامج اليخت الذى سبق أن قدمت الجزء الأول منه قناة الحياة قبل 5 سنوات، ويفاجأ الضيف بإطلاق نار كثيف على اليخت، وخلاله تحدث العديد من المواقف الطريفة، وقال المستشار الإعلامي لقنوات الحياة معتز صلاح الدين: إن قنوات الحياة سوف تعرض فى رمضان برنامج مقالب آخر، وهو "ماتزعليش ياعسل" تقديم الممثلة منة الشريف وتحتوى كل حلقة على مقلب يقوم به الزوج فى زوجته، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

كما أشار المستشار الإعلامى لقنوات الحياة إلى أن الإعلامى عمرو الليثى سيقدم برنامج "حقق حلمك" يوميًا على شاشة الحياة، حيث يحقق حلم 30 شخصية من البسطاء، سواء فى العلاج أو أداء العمرة أو تجهيز عروس أو غير ذلك من الأحلام.

وأضاف : تعرض قناة "الحياة" لقاء يوميًا مع الشيخ خالد الجندى من خلال برنامج "الدين والحياة" الذى تقدمه الإعلامية دعاء فاروق، بالإضافة إلى حوارات متواصلة طوال أيام شهر رمضان الكريم حول قضايا الدين والدنيا.

ونوه إلى أن هناك برنامجًا للإعلامى اللبنانى نيشان بعنوان "ولاتحلم"، سيستضيف فيه على الهواء مباشرة، 30 فنانًا وفنانة وسوف يكون البرنامج من خلال ديكور ومؤثرات تكنولوجية على أعلى مستوى ويتم حاليًا الاختيار النهائى لأسماء الفنانين الذين ستتم استضافتهم على الهواء مباشرة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة