تقنين أوضاع العاملين المؤقتين بوزارة الزراعة أول يوليو

18-3-2011 | 15:45

 

أ ش أ

أعلن الدكتور أيمن أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أنه تقرر تقنين أوضاع جميع العاملين المؤقتين بقطاعات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى وتثبيتهم سواء على درجات أو عقود شاملة فى بداية الميزانية الجديدة أول يوليو القادم ..مشيرا إلى أنه سيستفيد من هذه الإجراءات 95 ألف عامل وباحث بالوزارة.

وقال الوزير فى تصريحات له اليوم إنه تم الاتفاق مع الدكتور سمير رضوان وزير المالية على توفير الاعتمادات اللازمة لهذا الغرض ..مشيرا إلى إنه قد تم بالفعل تسوية حالات بعض الباحثين بمركز البحوث الزراعية ومركز بحوث الصحراء والحاصلين على درجات الدكتوراة والماجستير وجار استكمال حالات بعض العاملين.
وناشد الدكتور أيمن ابو حديد المزارعين والمواطنين الشرفاء بازالة المبانى المخالفة بأنفسهم وإعادة الارض الزارعية إلى طبيعتها لزراعتها بمحاصيل نافعة لتوفير احتياجات المواطنين من الغذاء ..مشيرا إلى انه تم خلال الشهرين الماضيين تبوير حوالى 40 ألف فدان على مستوى الجمهورية.
وحول توزيع الاراضى الجديدة على شباب الخريجين لمواجهة البطالة ، قال الوزير إنه تقرر منح الأولوية فى توزيع هذه الأراضى على شباب الخريجين من المهندسين الزراعيين وخريجى الطب البيطرى لما لهم من خبرات فى هذا المجال ، مع إعطاء الحق والأولوية لأبناء المحافظة من الشباب فى الحصول على الأراضى الواقعة فى محافظاتهم.

مادة إعلانية

[x]