[x]

فنون

تكريم إلهام شاهين ووفاء عامر ولبلبة في منتدى "الإعلام والاستثمار"

18-6-2014 | 09:21

إلهام شاهين

أ ش أ
كرم منتدى " الإعلام و الاستثمار "، مجموعة من الفنانين والإعلاميين وأهل المجتمع، ضمن احتفالية للإعلان عن انطلاق الدورة الأولى لل منتدى مساء أمس الثلاثاء.


وأكد رئيس إتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري - خلال الكلمة الافتتاحية لل منتدى - أهمية ودور ال منتدى في مراقبة سلوكيات ومهنية القنوات الفضائية والإعلاميين، والتي قد تؤثر بالسلب على المتلقي المصري والعربي.

وشدد أبو ذكري، على ضرورة التعاون المشترك بين الدول العربية من أجل تنفيذ أحكام القضاء التي قد تتخذ على القنوات الفضائية والتي تبث من خارجها، كما طالب القنوات بتطبيق المهنية في برامجها، وكذلك الإعلاميين الالتزام بالمعايير الأخلاقية.

وكرم ال منتدى روح الفنان الراحل حسين الإمام وتسلمت درع ال تكريم زوجته الفنانة سحر رامي، وكذلك روح الراحل وجدي الحكيم وتسلم درع ال تكريم الفنان هاني مهنا، رئيس إتحاد النقابات الفنية والذي كُرم أيضًا على إسهاماته الفنية ودوره النقابي البارز.

كما تم تكريم الفنانين إلهام شاهين وعفاف شعيب و لبلبة ومحمد ثروت و وفاء عامر وهالة صدقي ورانيا إبراهيم والمطرب أبو الليف .

وشهد ال منتدى أيضا تكريم الإعلامي أحمد شوبير، والكاتبة منى رجب، والفنانة الصاعدة إنجي أمين، كما كُرمت جريدة "الحياة اللندنية" على المصداقية في نقل الأخبار ونشرها وتسلم درع ال تكريم الصحفي محمد صالح، وكذلك داليا زيادة عن دورها البارز من خلال "مركز ابن خلدون"، و"فاطمة رادة" عن دورها في خدمة المجتمع من خلال جمعية "الأمل لأطفال الشوارع".

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح منتدى " الإعلام و الاستثمار " عقب توقيع برتوكول تعاون مشترك بين إتحاد المنتجين العرب، وشركة "اون أير أستديوز"، والنقابة العامة للمستثمرين الصناعيين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة