محليات

جامعة زويل تنظم المؤتمر العلمي الأول لطلابها تحت عنوان "أطلق العنان لخيالك"

15-6-2014 | 09:46

مدينة زويل

سمر نصر
تنظم جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل المؤتمر العلمى السنوى الأول للطلبة الجامعيين بالمدينة تحت شعار أطلق العنان لخيالك unleash imagination، والذى من المقرر له أن يعقد خلال يومي الأربعاء والخميس 18 و19 يونيو الجاري.


وقال الدكتور إبراهيم الشربيني، أستاذ مساعد علوم المواد النانوية ومقرر المؤتمر، إن المؤتمر يتكون من عدة فقرات، حيث سيستمع الضيوف إلى الطلاب وهم يتناولون شرح العديد من الأبحاث والتطبيقات فى مجالات العلوم المختلفة، بالإضافة إلى وجود شخصيات ذوى خبرة فى مجال التنمية البشرية والعلوم لإعطاء محاضرات خلال المؤتمر.

وينظم هذا المؤتمر فى المدينة لأول مرة تحقيقاً لأحد أهم أهدافها فى إعطاء الفرصة للطلاب وشباب العلماء والمبدعين فى إظهار مواهبهم وتنميتها، ليكونوا حقا "جيش مصر العلمى".

من ناحية أخرى، أعلنت الجامعة نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني بالجامعة للدفعة الأولى البالغ عددها 300 طالب، وحصل ما يزيد عن 25% منهم على تقدير امتياز وحصلت الغالبية على تقدير جيد جدا.

وتستعد الجامعة لقبول الدفعة الثانية من الحاصلين على الثانوية العامة بعد إنتهاء الإمتحانات وظهور النتائح وبحد أدنى 96 بالمائة، حيث إنه متاح حاليًا قبول الطلاب المتفوقين الراغبين في التحويل من جامعات أخرى من خلال الموقع الإلكتروني للمدينة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة