آثار الحكيم تقيم دعوى ضد رئيس الوزراء للتدخل لوقف عرض برنامج "رامز سبع البحر"

14-6-2014 | 14:44

آثار الحكيم

 

وسام عبد العليم

أقامت الفنانة آثار عبد الحكيم محمود، وشهرتها آثار الحكيم، دعوى قضائية أمام الدائرة السابعة استثمار بمحكمة القضاء الإدارى، تطالب فيها بوقف بث وعرض برنامج "رامز سبع البحر".


اختصمت ال دعوى ، التى حملت رقم ٦٢٠٣٠ لسنة ٦٨ قضائية، رئيس الوزراء وآخرين، والتى طالبت، بصفة مستعجلة بوقف قرار المدعى عليهمالسلبى بالامتناع عن وقف بث عرض برنامج الممثلرامز جلال على قناة m b c أو غيرها من القنوات التى تبث على القمر الصناعي نايل سات ١٠٣.

كما طالبت مقيمة ال دعوى ، بوقف عرض ما تم تصويره من الحلقة الخاصة بها، وتسليم المادة الخام التى صورت لها، وذلك بحكم ينفذ، ودفع مبلغ مليون جنيه كتعويض عما لحق بها من أضرار أدبية وجسدية.

ذكرت ال دعوى ، أن الفنانة آثار الحكيم، تم ايهامها من قبل الفنان رامز جلال بتصوير حلقة فى برنامجه حول كأس العالم، وعندما ذهبت للتصوير فى اليوم المحدد لها واستعدت بملابس التصوير وبالفعل صورت الحلقات فى أثناء العودة من التصوير عن طريق يخت فى مياه البحر الأحمر تم إيهامها بان موتور اليخت قد تعطل ، وأثناء ذلك ظهر قرش البحر(حوت) وأصيبت بالرعب ، حتى علمت بعد ذلك أنه "مقلب"كوميدي في برنامج رامز جلال الذي سوف يذاع في رمضان المقبل.
[x]