مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط يوافق على إقامة 21 مشروعًا بتكلفة استثمارية 120 مليون جنيه

9-6-2014 | 17:12

إبراهيم حماد محافظ أسيوط

 

أ ش أ

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط، برئاسة إبراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، على إقامة 21 مشروعًا جديدًا بمنطقتي دشلوط الصناعية بمركز ديروط وعرب العوامر بمركز أبنوب، في مجال الصناعات الكيماوية والخشبية والغذائية ومواد البناء.


جدير بالذكر أن التكلفة ال استثمار ية للمشروع تبلغ، 120 مليون جنيه، توفّر 400 فرصة عمل، جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى لمجلس الإدارة بحضور سكرتير عام المحافظة والمستثمرين.

وقال المحافظ، إن هذه ال استثمار ات تمت الموافقة عليها بعد التقدم بطلبات لتخصيص أراض جديدة لها بالمناطق الصناعية طبقًا للقواعد والشروط المعمول بها، موضحًا أن المناطق الصناعية حاليًا تحاول تقديم الكثير في سبيل جذب المستثمرين بجانب توفير المحافظة لجميع الإمكانيات والتسهيلات المتاحة لتحقيق تنمية صناعية و استثمار ية بأسيوط.

وأكد حماد، أن ال استثمار في أسيوط في تقدم مستمر وذلك بشهادة المستثمرين الذين بادروا بالحصول على تراخيص لإقامة مشروعات جديدة، مؤكدًا أن الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة يساعد على تحقيق أعلى معدلات ال استثمار وجذب رؤس الأموال.

كما أشاد المحافظ، بالدعم الذي يقدمه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في استكمال أعمال البنية الأساسية للمناطق الصناعية وذلك في إطار حرص الدولة على دعم ال استثمار وجذب أكبر عدد من المستثمرين الجادين.

ونوه المحافظ خلال الاجتماع عن عزم المحافظة تجهيز خريطة استثمار ية جديدة تشمل جميع ال مشروعات التنموية التي تحتاجها المحافظة خلال الفترة القادمة وتساعد المستثمرين ورجال الأعمال في التعرف على الموارد الطبيعية والفرص ال استثمار ية وال مشروعات التجارية والصناعية والخدمية الموجودة في المحافظة والتي تخدم المستثمرين في مشروعات هم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]