5 أشقاء يقتلون صاحب مزرعة سمكية ويصيبون نجله بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ

8-6-2014 | 17:17

جثة المجنى عليه

 

كفر الشيخ - علاء عبد الله

لقى صاحب مزرعة سمكية مصرعه، وأصيب نجله بإصابات متعددة اليوم الأحد، بعد قيام 5 أشقاء يعملون بمزرعته بالتعدى عليه بالضرب، بسبب خلافات مالية بينهم، وألقوا بجثته على الطريق.


وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من بعض المواطنين بعثورهم على جثة لشخص مجهول وآخر به عدة إصابات على الطريق الدولى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام والمصاب للمستشفى.

وكشفت التحريات، عن أن الجثة لشخص يدعى "ا.ع.ا."60 سنة صاحب مزارع سمكية مقيم بمدينة طلخا، ونجله المصاب 16 سنة ويعمل مع والده بالمزرعة.

وأضافت التحريات، أن الواقعة بدأت بخلاف نشب بين صاحب المزرعة ونجله من جانب و5 أشقاء من مطوبس، الأمر الذى دفعهم إلى التوجه إلى قريته حاملين الأسلحة النارية، والشوم واعتدوا عليهما، ثم اصطحبوهما فى سيارة متجهين لمدينة مطوبس عبر الطريق الدولى الساحلى، لإجباره على التوقيع على شيكات مالية، إلا أنهم فوجئوا بأن صاحب المزرعة قد لفظ أنفاسه الأخيرة وهم فى الطريق بينما أصيب نجله بإصابات متفرقة فألقوهما على الطريق وفروا هاربين.

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على ثلاثة من المتهمين وعثر بحوزتهم على فرد خرطوش و7 طلقات، وجار تكثيف الجهود للقبض على بقية المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابه العامة التى تولت التحقيق.