عدلي منصور للسيسي: كلي ثقة بأنك ستنجح في تحقيق تطلعات وآمال المصريين

8-6-2014 | 14:15

كلمة عدلي منصور

 

هشام المياني

وجَّه المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت المنتهية رئاسته كلمة بمناسبة تنصيب الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي وتوقيع وثيقة تسليم السلطة بقصر الاتحادية.

وقال منصور موجها كلامه للزعماء والقادة العرب والأجانب حضور حفل التنصيب: إنه بعد ما يناهز العام من تولي رئاسة مصر، أقف أمامكم الآن بعد أن سلمت أمانة الوطن إلى رئيس مصر الجديد، واسترجع كل التحديات التي واجهناها معا، والمعوقات التي كانت تحاول عرقلة مسيرتنا، وضاعف من معاناتنا إرهاب جبان استهدف أرواح أبنائنا والعبث بمقدارت هذا الوطن.

وأضاف أن كل ما عايشناه لم يحل دون استحقاقات ديقرطية، وسط محاولات اثمة لعرقلة مسيرتنا، ولكن ابى هذا الشعب إلا ان يواصل مسيرته وأثبت دوما أن الوطن هو الأبقى والأعز والأغلي والتف الشعب حول بيان الثالث من يوليو فكان خارطة مستقبل هذا الوطن وقد تمكنا أن ننجز في استحقاقين ديمقراطيين، ووثقتي كاملة في أننا سننجز استحقاقنا الثالث لنستكمل البناء التشريعي والدستوري لهذا الوطن.

واستطرد: أقول لرئيس مصر الجديد اختارك المصريون في انتخابات حرة نزيهة وفاء وعرفنا بدورك الوطني، وثقة منهم في قدرتك على أن توفر لهم الأمن والأمان وحياة أفضل، وكلي ثقة في أنكم ومن خلال الدعم الشعبي ستنجحون في تحقيق آمال وتطلعات الشعب، وأرجو أن يلهمك الله الصواب وحسن اتخاذ القرار.