نشوى مصطفى: شعرت بمعنى الأمومة مع وردة.. وكانت تحضر لي شيكولاتة يوميًّا في التصوير

18-5-2014 | 12:25

نشوى مصطفى

 

سارة نعمة الله

"شعرت معها بمعنى الأمومة الحقيقي.. ولا أنسى عندما كانت تحضر لي الشيكولاتة، وتصر أن آكلها معها في غرفتها" هكذا تتذكر الفنانة نشوى مصطفى الراحلة وردة ، والتي شاء القدر أن تعمل معها في مسلسلها الأخير "آن الأوان" حيث كانت تجسد دور ابنتها.


تسترجع نشوى في السطور القادمة ذكرياتها مع الراحلة، وتبدأ حديثها قائلة: " وردة باختصار ملامح وقلب طفل بكل براءته ومسلماته، وسلام نفسه، فقد كانت إنسانة شديدة الرقي، وأتذكر أنها كانت أمًا لي ليس فقط في أحداث المسلسل، ولكن على أرض الواقع.

ذكرياتى مع الراحلة أثناء تصوير المسلسل كثيرة، لكن أهمها أنها عندما علمت بنوع معين من الشيكولاتة المفضل لي، كانت تحضره معها يوميًا وتناديني في حجرتها لآكله أمامها مهما حاولت أن أهرب منها وأقول لها "عاملة دايت"، وكانت مثل الطفل الصغير، ففي مرة أحضرت لها زوجة ابنها شنطة فنادتني لكي أراها، وكانت تأخذ رأيي في كثير من الأشياء من بينها أداؤها في مشهد ما، أو في تصميم أحد فستانيها فى العمل.

في أول يوم تصوير عندما التقيت بها، كانت أول كلمة قالتها لي: أنا بحبك قوي، وفاكرة برنامج "نجومنا في اليابان" اللى كنتى عامله، وطوال كواليس التصوير كانت حريصة على أن نجلس معها أنا، وروجينا، وياسر جلال، و خالد سليم كما كانت متألمة كثيرًا لحالة الفنان المنتصر بالله حيث كان في بداية فترات إعيائه".

وتستكمل نشوى الحديث عن علاقاتها الإنسانية بالراحلة وتقول: كثير من التفاصيل الإنسانية عرفتها عن وردة ، لكن الأجمل في حوارى الدائم معها الروايات التى كانت ترويها عن علاقاتها بالراحل بليغ حمدي، حيث كانت تؤكد لي أنه كان يحضر لها وردًا كل يوم في الصباح حتى وإن كان خارج القاهرة، لدرجة أنها قالت له في مرة لو جمعنا فلوس الورد هنبنى به قصر.

لم تشكُ وردة أو تحزن في يوم من منعها من الغناء، لأنها كانت تشعر أن صوتها لا يسجن، وله أجنحة تحلق في السماء، وأتذكر أننا عند تسجيل مشهد نهاية المسلسل وكان عبارة عن أغنية كل منا له فيها مقطع، قالت لي "يا خسارة صوتك حلو كنت دخلت أصوات، لأنه له شخصية وشدني".

نشوى أكدت في نهاية حديثها، أنها مع كامل احترامها للجميع إلا أنها لا تجد فنانة بعينها تصلح للاقتراب من هذه القامة الفنية رفيعة المستوى لتقديم قصة حياتها.

مادة إعلانية

[x]