يستولي على 6 ملايين جنيه من عرب ومواطنين بزعم توظيفها

5-10-2010 | 15:52

 

علي محمد علي

تمكن ضباط مباحث حلوان من ضبط صاحب شركة للاستيراد والتصدير لقيامه بجمع أكثر من 6 ملايين جنيه من مواطنين و عرب ، بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل عائد شهري مغر، وقام بالاستيلاء على المبالغ المالية ولم يقم بردها.

وكان المقدم ياسر الشناوي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغا من عبدالمنعم السيد محمد، محامي، بصفته وكيلا عن 7 إماراتيين الجنسية و3 مصريين، باتهام محمد بدوي محمد لقيامه بجمع وتحصيل مبالغ مالية من موكليه تقدر بـ 5 ملايين و483 ألفا و200 جنيه بغرض توظيفها في مشروعات الاستثمار العقاري.
وفي وقت لاحق أبلغ العراقي الجنسية عادل محمد خضر(70 سنة)، وزير مفوض بالمعاش، ومقيم بالمعادي بتضرره من نفس المتهم، الذي تبين أنه صاحب شركة للاستيراد والتصدير، ومقرها عمارات المروة بحلوان، لقيامه بتوقيع عدد 3 شيكات مسحوبة على البنك الأهلي المصري فرع حلوان لصالح المبلغ قيمة كل منهما 18 ألف جنيه، نظير معاملات مالية فيما بينهما وتبين أنها بدون رصيد.
وقد أسفرت جهود البحث عن مكان اختفاء المتهم وعقب تقنين الإجراءت بمعرفة العقيد هشام والي، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، حيث تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

مادة إعلانية

[x]