"المصريين الأحرار" يعلن حصوله على عضوية المنظمة الليبرالية الدولية

28-4-2014 | 16:28

المصريين الأحرار

 

هبة عبدالستار

أعلن حزب المصريين الأحرار عن حصوله على عضوية المنظمة الليبرالية الدولية والتى تضم فى عضويتها أكثر من 100 حزب ليبرالى حول العالم.


وأشار الحزب فى بيان له اليوم، إلى أن ذلك جاء خلال المؤتمر الـ59 للمنظمة والذى عقد فى مدينة روتردام، الهولندية فى الفترة من 24- 26 أبريل الجارى، بحضور رئيس المنظمة هانز فان بالين، والذى يشغل منصب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الهولندي من أجل الحرية والديمقراطية في البرلمان الأوروبي، كما أستضاف المؤتمر رئيس الوزراء الهولندى، والحزب الحاكم فى هولندا.

من جانبه قال عمرو سليمان رئيس لجنة العلاقات الدولية بحزب المصريين الأحرار، أنه تم تصعيد حزب المصريين الأحرار من عضو مراقب فى المنظمة إلى عضو عامل، وهو انجاز حقيقى للمصريين الأحرار، ويؤكد أن حزبنا الوليد أصبح قادراً على حمل لواء التيار السياسى الليبرالى فى الحياة السياسية المصرية.

وأضاف سليمان ، عرضنا خلال المؤتمر مواقف حزب المصريين الأحرار منذ تأسيسه حتى الآن وبرنامجه السياسي وكذلك مناقشة تطورات الأحداث السياسية فى مصر، وسبل الإنضمام إلى شبكة الليبراليين الأفارقة وتفعيل وتعميق التعاون المشترك مع بعض الأحزاب الليبرالية الأوروبية.

الأكثر قراءة