عصام خليل يفوز بمنصب سكرتير عام "المصريين الأحرار"

27-4-2014 | 19:12

عصام خليل

 

هبة عبد الستار

فاز الدكتور عصام خليل، بمنصب السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار، بعد حصوله على أغلبية الأصوات في الانتخابات التي أجريت اليوم خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب، حيث حصل خليل على 85 صوتا من أصوات الهيئة العليا للحزب، بينما حصل منافسه نيازى مصطفى على 18 صوتا.


وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخاب السكرتير العام للحزب برئاسة اللواء يحيى الغزالي حرب فوز الدكتور عصام خليل بالمنصب بعد منافسه مع الدكتور نيازي مصطفى وبمشاركة 105 من أعضاء الهيئة العليا للحزب.

وتقدم للمنافسة على منصب السكرتير العام، 4 مرشحين هم: نيازي مصطفى السيد وعصام خليل فوزي وإبراهيم إدوارد إبراهيم وحسام فودة السيد، ثم أعلن اثنان من المرشحين انسحابها وانحصرت المنافسة بين نيازي مصطفى وعصام خليل.

وفي السياق ذاته، وجهت الهيئة العليا ل حزب المصريين الأحرار الشكر لأعضاء مكتب السكرتارية العامة المؤقتة راوي كامل تويج والدكتور محمود العلايلي والمهندس ماجد سامي الذين تم تعيينهم بعد الاندماج بين حزبي المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية في ديسمبر الماضي.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات لمنصب السكرتير العام بحزب المصريين الأحرار، قد أغلقت الثلاثاء الماضى 22 أبريل، الباب أمام تلقى الترشيحات والطعون، تمهيدا لعقد الانتخابات اليوم خلال اجتماع الهيئة العليا بالحزب والتى تملك حق التصويت على ذلك المنصب.

مادة إعلانية

[x]